Site icon Socotra Online | سقطرى أون لاين

باخرة إماراتية نفطية تبدأ بتفريغ حمولتها من مادتي البترول والديزل بميناء سقطرى

12 أكتوبر 2021م / بوابة سقطرى
تغطية : أحمد جمعان تصوير : إبراهيم يوسف

بدأت الباخرة النفطية الإماراتية بتفريغ حمولتها من مادتي البترول والديزل اليوم بميناء سقطرى لتلبية متطلبات الجزيرة وقطاعاتها الخدمية من المادتي .

واوضح مصدر مسؤول بمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال ان الباخرة تحمل على متنها كمية كبيرة من مادتي البترول والديزل وهي تأتي ضمن جهود الأمارات لتأمين المشتقات النفطية للجزيرة خلال الفترة القادمة والقضاء على السوق السوداء.

وأشار المصدر ان الكمية النفطية من أفضل المواصفات العالمية بالسوق وهي من الأنواع الصديقة للبيئة، وستقوم بتأمين احتياج الكهرباء والقطاعات الخدمية والاقتصادية وحركة المركبات بشكل مستمر دون اي مخاوف من انقطاعها.
وكانت الإمارات قد عملت خلال الأشهر السابقة في توفير متطلبات الجزيرة من المشتقات النفطية بكأفة أنواعها وتخفيف من معانات الجزيرة وأبنائها في هذه الجانب، وأمنت لهم استقرار القطاعات الخدمية والحيوية.

وثمن أهالي سقطرى حرص الأشقاء بدولة الإمارات في توفير أحتياجات الجزيرة الاساسية ومنها المشتقات النفطية التي عانت الجزيرة من نفاذها بشكل مستمر في الفترات السابقة .. مؤكدين ان وصول الباخرة الإماراتية خلقت إطمنئان شعبي بتوفر المشتقات النفطية وعدم انقطاعها .

 

Exit mobile version