Site icon Socotra Online | سقطرى أون لاين

سقطرى.. تكرم أوائل الطالبات والمعلمين المتميزين في ثانوية الزهراء للعام الدراسي 2023-2024

تغطية: عارف عبده
8 يوليو 2024م / بوابة سقطرى

في إطار الدعم المتواصل للتعليم في أرخبيل سقطرى ومع تواصل سلسلة التكريمات لطلاب مدارس الأرخبيل، أقامت ثانوية الزهراء في حديبو حفلًا لتكريم أوائل الطالبات والمعلمين والمعلمات المبرزين للعام الدراسي 2023-2024. جاء الحفل برعاية مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة أرخبيل سقطرى، وبدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.
وفي كلمته خلال الحفل، رحب مدير ثانوية الزهراء، الأستاذ محمد معاذ، بالحضور الكريم وهنأ أوائل الطالبات على تفوقهن، مشيرًا إلى أن هذا النجاح هو شرف لهن ولأسرهن ولإدارة الثانوية وهيئتها التدريسية. وأشاد الأستاذ معاذ بالتفاني والإخلاص الذي أظهره المعلمون والمعلمات في نقل رسالة العلم، مؤكدًا أن تكريم الطالبات المتفوقات أصبح تقليدًا سنويًا تحرص عليه إدارة الثانوية لتحفيز الطالبات على الاستمرار في تحقيق النجاح والتفوق.
كما ثمَّن الأستاذ معاذ جهود مكتبي التربية والتعليم في المحافظة والمديرية، وعبّر عن تقديره للدعم الكبير الذي تقدمه مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية، والذي أسهم في إنعاش العملية التعليمية في الثانوية.
ومن جانبه، أشار الأستاذ أحمد إبراهيم، مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، إلى أهمية هذا التكريم في تحفيز الطالبات على التنافس الشريف لنيل المراتب الأولى. وأشاد بالدعم المستمر الذي تقدمه مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية لقطاع التعليم في سقطرى، مؤكدًا أن هذا الدعم كان له أثر كبير في استمرار العملية التعليمية في جميع مدارس المحافظة.
وعبَّرت الطالبة فاطمة عمر عن شكرها وتقديرها للدعم الذي مكنها وزميلاتها من المثول أمام هذا الجمع الكريم، وأشادت بالدور الريادي لمؤسسة خليفة بن زايد في دعم التعليم في الأرخبيل. فيما أكدت الطالبة فاطمة رشيد أن تفوقهن جاء بفضل الجهود المشتركة من الأسر والمعلمين، داعية جميع الطالبات إلى الاجتهاد والمثابرة من خلال التنافس الشريف.
تخلل الحفل فقرات غنائية وشعرية، كما تم تقديم دروع شكر وتقدير للجهات الداعمة للحفل وللعملية التعليمية في الثانوية، وفي مقدمتها مؤسسة خليفة الإنسانية، إضافة إلى توزيع جوائز قيمة على الطالبات والمعلمين والمعلمات المتميزين.

 

Exit mobile version