Site icon Socotra Online | سقطرى أون لاين

وصول فريق نادي دلما مطار سقطرى بعد استكمال معسكره التدريبي بأبوظبي

 
11 يونيو 2024م / بوابة سقطرى
تغطية: عارف عبده – أحمد جمعان
وصل اليوم فريق نادي دلما لكرة القدم إلى مطار سقطرى الدولي، قادماً من العاصمة الإماراتية أبو ظبي، بعد استكماله معسكره التدريبي المكثف لمدة ثلاثة اسابيع الذي أقيم استعداداً للموسم الكروي القادم.
وكان في استقبال الفريق لدى وصوله، عدد من أعضاء النادي، الذين عبروا عن سعادتهم الغامرة بعودة الفريق إلى أرض الوطن وهم يحملون معهم آمالاً عريضة بتحقيق إنجازات رياضية مميزة في الموسم الجديد.
وقد شهد معسكر الفريق التدريبي بأبوظبي، برنامجًا مكثفًا تضمن تدريبات لياقية وفنية على أعلى مستوى، بإشراف من المدرب كمال خليل وطاقمه المساعد. كما خاض الفريق خلال المعسكر عددًا من المباريات الودية مع فرق نادي الوحدة والعين والجزيرة بدولة الإمارات اكتسب من خلالها خبرات مهمة ورفع من مستواه الفني بشكل ملحوظ.
وأكد الكابتن كمال خليل مدرب فريق دلما، أن المعسكر التدريبي حقق أهدافه المرجوة، وأن الفريق بات جاهزًا تمامًا للمنافسة بقوة على جميع البطولات التي سيشارك فيها خلال الموسم الجديد. وأضاف أن اتحاد الكرة بالمحافظة وبدعم مع الاخوة الاشقاء في دولة الامارات لا يألون جهدًا في سبيل توفير كافة الإمكانيات المتاحة للاعبين من أجل تحقيق النجاحات في مختلف المحافل الرياضية.
كما أعرب خليل عن ثقته التامة بقدرات لاعبيه وإمكانياتهم في تحقيق نتائج إيجابية خلال الموسم الجديد، مؤكدًا أن الفريق سيبذل قصارى جهده لتقديم عروض قوية تليق باسم النادي وتطلعات جماهيره.
يُذكر أن نادي دلما قد حقق إنجازًا تاريخيًا الموسم الماضي بحصوله على بطولة الشيخ زايد للناشئين بالإضافة الى بطولة بامبارك للشباب بسقطرى.
 
Exit mobile version