Site icon Socotra Online | سقطرى أون لاين

سقطرى.. إقامة معسكر تدريبي لنادي دلما وخوض مباريات ودية مع الأندية الإماراتية

 

22 مايو 2024م / بوابة سقطرى
تغطية: أحمد جمعان

في خطوة تعكس التزامها بتطوير الفريق وإعداده للاستحقاقات المقبلة، غادرت بعثة نادي دلما الرياضي أمس متجهةً إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، حيث ستقيم معسكرًا تدريبيًا مكثفًا وتخوض عددًا من المباريات الودية مع نخبة من الأندية الإماراتية.
يأتي هذا المعسكر ضمن استراتيجية النادي الشاملة التي تهدف إلى رفع مستوى اللاعبين وصقل مهاراتهم الكروية، تأهبًا للمنافسات المحلية والدولية المقبلة. ومن المتوقع أن يسهم هذا المعسكر في تعزيز جاهزية الفريق وتطوير قدراته الفنية والتكتيكية.
وأعرب المدير الفني للنادي، الكابتن كمال خليل، عن شكره وامتنانه لسعادة خلفان المزروعي على دعمه السخي وتوفير فرصة إقامة هذا المعسكر في الإمارات. وأكد خليل على أهمية الاحتكاك بأندية عريقة مثل الوحدة والجزيرة والعين، معتبرًا أن هذه التجربة ستكون ذات فائدة كبيرة في رفع مستوى اللاعبين وتجهيزهم بشكل أفضل.
وأضاف خليل: “لقد عملنا بجد خلال الفترة الماضية على التحضيرات اللازمة في الحصص التدريبية، مع التركيز على تحسين اللياقة البدنية والجوانب الفنية والتكتيكية للاعبين. تنوعت التمارين بين التقنيات الفردية والتمرينات الجماعية، مع إيلاء اهتمام خاص للجوانب الذهنية والتكتيكية”.
من جهته، عبر قائد الفريق مبارك عارف عن سعادته وتفاؤله بالمعسكر التدريبي المرتقب. وقال: “نحن متحمسون جدًا ونحن في مطار سقطرى متجهين إلى مطار زايد في أبوظبي. نتطلع لخوض مباريات ودية مع فرق إماراتية ذات مستوى عالٍ، مما سيتيح لنا اكتساب خبرات جديدة وتحقيق استفادة كبيرة من هذه التجارب”.
كما أثنى عارف على الدعم الكبير الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة، مشيدًا بجهودها المستمرة في بناء وتطوير قدرات اللاعبين وصقل مهاراتهم الكروية.

Exit mobile version