Site icon Socotra Online | سقطرى أون لاين

استمرار مركز سقطرى للتدريب والاستشارات فى تأهيل الطالب السقطرى

 

23 سبتمبر 2021م / بوابة سقطرى
تحرير : أحمد جمعان

يواصل مركز سقطرى للتدريب والاستشارات التابع لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الأنسانية بمحافظة سقطرى عقد الدورات التأهيلية لأبناء سقطرى لرفع من كفاءتهم العملية والعملية.
حيث تقام حاليا في المركز عدة دورات في اللغة الأنجليزية والحاسب ورياض الأطفال الآلي لعشرات من طلاب وموظفي الجزيرة لتحسين من مستؤاهم في اللغة الأنجليزية وقيادة الحاسب الالي التي تساعدهم في الحصول على مراكز متقدمة ووظائف مناسبة .
وشكل المركز أهمية علمية كبيرة خلال الثلاث سنوات الماضية لدى أبناء الجزيرة لإسهامه الكبير في تخريج عشرات الدورات في اللغة الأنجليزية بمختلف مستوياتها وكذالك في الحاسب الآلي في جميع دوراته و دورات رياض الأطفال التي عززت من الذكاء والفهم للطالب في مرحتله التمهيدية.
حيث يتميز المركز بكادر تدريسي أجنبي عالي المستوى ومنهاج تدريسيه حديثة تتناسب مع مستوى كل طالب وتساعده على الاستيعاب والفهم .
ويحرص المركز بشكل دائم على تشجيع طلابه على مواصلة تحصيلهم العلمي وتكريمهم في نهاية كل مستوى بشهادات تقدير، كما ينفذ المركز عدة أنشطة اخرى مثل زيارة المواقع السياحية والأثرية والبيئة التي تزخر بها الجزيرة وكذا المؤسسات الحيوية والخدمية بهدف تعريف الطلاب بهذه المواقع والمنشاءات ودورها تجاه المجتمع السقطري.

 

#بوابة_سقطرى
#سقطرى
#أخبارـالإمارات
Exit mobile version