Site icon Socotra Online | سقطرى أون لاين

مشروع سكني متكامل يشهد مستوى إنجاز متقدم جنوب سقطرى

8 مارس 2022م / بوابة سقطرى
تغطية وتصوير: فريق التحرير

يشهد مشروع المدينة السكنية للأسر ىمنطقتي بالحورهر وعرشاني جنوب جزيرة سقطرى وبتمويل من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية مستوى إنجاز متقدم بوتيرة متسارعة لاستكماله بموعده المحدد.
حيث تم الانتهاء حاليا من أعمال البناء والسقف والتشطيبات وشبكة الصرف الصحي في عدد كبير من الوحدات السكنية.
فيما بلغت نسبة الإنجاز 70% بالمشاريع الخدمية للمدينة السكنية والتي تضم مدرسة أساسية ووحدة صحية وجامع لخدمة سكان المدينة.
وتتكون المدينة السكنية من 52 وحدة سكنية تضم كل وحدة منها 3 غرف ومطبخ ودورة مياه ومجلس.
حيث يسهم هذا المشروع في مساعدة الأسر بكلاً من منطقتي الحورهر وعرشاني في إيجاد مساكن آمنة تتوفر فيها جميع الخدمات الأساسية.
وقال المواطن أحمد عيسى أن بفضل الله وبدعم سخي من الأشقاء بدولة الأمارات ننعم بالخير وضمان سكن متكامل وآمن والذي يخفف عنا الكثير من المعاناة ويعزز من استقرار الأهالي بالمنطقة، مقدما شكره لدولة الإمارات العربية المتحدة ولمؤسسة خليفة الإنسانية على جهودهم الأخوية في إنجاز هذه المدينة السكنية المميزة.
فيما عبر المواطن عبد الله سعد عبد الله عن سعادته وهو يشاهد مستوى إنجاز المدينة السكنية واقتراب موعد استلامهم لوحداتهم السكنية الجديدة التي تكتمل فيها جميع الخدمات، وثمن المواطن عبد الله هذه العطاء الإنساني من الأشقاء بدولة الإمارات وحرصهم الدائم على توفير كافة الاحتياجات اللازمة للمواطن السقطري.

 

Exit mobile version