Site icon Socotra Online | سقطرى أون لاين

مشاركة واسعة وحضور جماهير كبير بسباق بو مبارك للرجل الحديدي

3 يناير 2022م / بوابة سقطرى
تغطية وتصوير: إبراهيم يوسف – سعيد بو وزير – أحمد جمعان

نفذ فرع اتحاد كرة القدم بمحافظة سقطرى سباق بو مبارك للرجل الحديدي بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.
وشارك في السباق 40 متسابق من جميع الأندية بالمحافظة، حيث يأتي ضمن خطة الاتحاد الرياضية للرفع من قدرات الشباب بالأرخبيل.
وأنطلق السباق من رصيف ميناء حولاف بالسباحة إلى الشاطئ بطول 200 متر ثم جري الى مصنع برايم للأسماك بطول 3 كيلو متر وانتهى بقيادة الدراجات الهوائية على طول الطريق الاسفلتي إلى شارع 30 نزولا بشارع الجامعة ومرورا بشارع 20 وسط مدينة حديبو والخروج منه على شارع سوق الذهب باتجاه الوادي ومتابعة الطريق للجهة الشرقية وصولا لخط النهاية بملعب كرة الطائرة بجوار كورنيش الشيخ زايد بمسافة إجمالية 9 كيلو متر.
وحصل على المركز الأول متسابق نادي الاتحاد سعيد سالم جمعان فيما حصل على المركز الثاني متسابق نادي السد صالح سالم، وحاز على المركز الثالث متسابق نادي النصر سالم عوض.
وأكد وكيل أول المحافظة رائد الجريبي في الحفل التكريمي للسباق إلى أهمية تنظيم مثل هذه الأنشطة الرياضية الفردية للشباب ودورها الإيجابي في تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة والاهتمام بها للحفاظ على صحتهم.
وهنئ الجريبي الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى على تفوقهم بالسباق.
وأشاد الجريبي بدعم مؤسسة خليفة في رعاية قطاع الشباب من خلال دعمها لتنظيم مختلف الفعاليات والأنشطة الرياضية على مستوى المحافظة.
فيما اوضح رئيس اللجنة المنظمة للسباق أحمد حزوم أنه يأتي تنظيم سباق بو مبارك للرجل الحديدي ضمن خطة الاتحاد السنوية للرفع من كفائه الشباب والحث على المنافسة.. لافتا أن السباق حقق نجاح كبير ومتابعة جماهيرية مميزة.
وثمن حزوم دعم مؤسسة خليفة الدائم لرياضة سقطرى وحرص مندوبها على رعاية قطاع الشباب والرياضة وانتشال واقعها إلى الأفضل.
حيث كرم الوكيل الجريبي ورئيس اللجنة المنظمة أحمد حزوم وعضو لجنة التنمية سالم داهق الفائزين بالمراكز الأولى بالجوائز المالية المقدمة من مؤسسة خليفة الإنسانية.
وعبر المتسابق الحاصل على المركز الأول سعيد سالم جمعان عن سعادته بفوزه في السباق.. مقدما شكره لمؤسسة خليفة على دعمها أقامه مثل هذه الأنشطة الرياضية لحث الشباب على المنافسة.

 

 

Exit mobile version