Site icon Socotra Online | سقطرى أون لاين

مركز سقطرى للتدريب والاستشارات يحتفل بأستكمال 90 من طلابه دوراتهم في اللغة الانحليزية ورياض الاطفال

2 فبراير 2020م /بوابة سقطرى
تغطية : احمدجمعان تصوير : ابراهيم يوسف
احتفل مركز سقطرى للتدريب والاستشارات التابع لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للاعمال الانسانية اليوم استكمال عدد من طلابه لدوراتهم في اللغة الانجليزية والروضة.
واوضح نائب مدير المركز عبد الرحمن الاخرس ان عدد الطلاب الذي استكملوا دوراتهم اليوم 60 طالب وطالبة في 6 مستويات ابتدائية ومتوسطة ومتقدمة وسيتم نقلهم الى مستويات اللي يلي كل دوراتهم السابقة.
لافتا ان تخرج من روضة الاطفال 30 طالب وطالبة بعد ان تلقوا عدة دورات علمية وتربوية مختلفة .
وأشار الاخرس ان المركز بصدد تكريم 38 طالب وطالبة الفائزين بمنح مؤسسة خليفة للدراسة الجامعية بجمهورية مصر العربية بعد استكمالهم دوراتهم في لغة الانجليزية و الحاسوب الالي التي استمرت لشهرين .
وأعلن الاخرس ان المركز يستقبل حاليا الطلاب الراغبين في التسجيل بدوراتة في اللغة الانجليزية والروضة للاطفال .

وقال احمد مشتاق طالب في اللغة الانجليزية ان المركز وفر الكثير من العوامل التي ساعدة الطلاب على الاستفادة بشكل كبير في تعلم اللغة الانجليزية بكل سهولة .. وثمن مشتاق جهود المركز ومؤسسة خليفة على جهودهم واهتمامهم في تأهيل الطلاب في اللغة .
من جانبها أشارت هنادي غانم طالبة لغة الانجليزية انها استفادت من الدورة بفضل الله وجهود الهيئة التدريسية التي قدمت كل ما لديها لتحسين من مستوانا في اللغة .. وشكرت هنادي مؤسسة خليفة والمركز على تعاونهم وتهيئة لنا الاجواء العلمية.
فيما قالت الطالبة فاطمة رشيد علي انها انتهت اليوم من دورة متوسطة في اللغة الانجليزية وستواصل دوراتها القادمة لما شهدته من إمكانيات علمية للمركز في توفير المستلزمات التعليمية التي تساعد الطالب على التفوق والنجاح وتحقيق كل طموحاته .
كما قال حسين فهمي با حشوان طالب في الروضة انهم تلقوا خلال فترة الدورة معارف علمية وتربوية تساعدهم في الرقي والتميز في مدارسهم كما قاموا خلال فترة الدورة بزيارة عدة اماكن حيوية للتعرف على طبيعة عملهم .. معبرا عن شكره لدولة الامارات على إنشاء المركز الذي يعتبر من الصروح العلمية المهمة في المحافظة .

Exit mobile version