Site icon Socotra Online | سقطرى أون لاين

مركز الأرخبيل لإعداد القادة والتدريب يختتم الدورة الثانية من المستوى الإداري بسقطرى

28 مارس 2022م / بوابة سقطرى
تغطية وتصوير: أحمد نوح

اختتم مركز الأرخبيل لإعداد القادة والتدريب بجامعة أرخبيل سقطرى أمس الدورة الثانية للمستوى الإداري من برنامج إعداد القادة بمحافظة سقطرى وذلك بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.
وشارك في الدورة التي استمرت قرابة الشهرين 26 مشارك من قيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بالمحافظة وذلك بهدف الرفع من قدراتهم في مجالات الإدارة الحديثة واللغة الإنجليزية والحاسب الآلي.
وكرم رئيس الجامعة الدكتور نديم العزيبي المشاركين في الدورة بشهادات المستوى الإداري بعد تجاوز نسبة حضورهم أكثر من 85 % لبرنامج الدورة المعتمد بإجمالي عدد 106 ساعة.
وفي ختام الدورة قال المشارك فهمي علي إبراهيم رئيس دائرة الشباب في المجلس الانتقالي بسقطرى إن الدورة أضافت لنا الكثير من المعارف والفنون الإدارية الحديثة التي تسهم في تطوير قدراتنا العملية والرفع من مستوى العمل بمؤسستنا إلى جانب تمكننا من التعامل مع الحاسوب الآلي ببرامجه المختلفة.
وأعرب الثقلي عن امتنانه لمؤسسة خليفة الإنسانية وإدارة جامعة سقطرى والمدربين على كل الجهود التي بذلوها لإنجاح الدورة.
وأشار المستشار صالح يسلم فارس أن الدورة شهدت مشاركة عدد كبير من قيادات المكاتب الإدارية المدنية والعسكرية تعرفوا خلالها على مختلف العلوم والمفاهيم الإدارية التي تمكنهم من إجادة مهارات الإدارة بكفاءة عالية.
ومن جانبه أشاد المشارك صالح جمعان سعد بالنجاح الذي حققته الدورة.. لافتاً أن المتدربين سعداء باختتام دورة إعداد القادة التي اضافت لهم العديد من المعارف الإدارية القيّمة التي تساعدهم في تطوير مؤسساتهم والنهوض بواقعها الإداري للأفضل والذي بدوره يعكس إيجابا على نشاطها وأتناجها وخدماتها.
وقال مدير التوجيه المعنوي بشرطة محافظة سقطرى الرائد علي عمر العرقبي أن الدورة حققت نجاح كبير في اكساب المتدربين العديد من العلوم التي تعزز من دورهم الإداري للتحسين من مستوى جودة عملهم.

 

Exit mobile version