Site icon Socotra Online | سقطرى أون لاين

مخيم تدريبي لنادي دلما على هامش فعاليات مهرجان الأمير بمنطقة دكسم

30 يوليو 2024م / بوابة سقطرى
تغطية: أحمد جمعان

دشّن نادي دلما الرياضي المخيم التدريبي بمنطقة دكسم يوم الخميس الماضي، وذلك على هامش فعاليات مهرجان الأمير التراثي والثقافي، الذي تنظمه مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.
يستمر المخيم التدريبي طيلة أيام المهرجان على ملعب الأمير، بإدارة الطاقم الفني المغربي تحت إشراف الكابتن كمال خليل حيث يهدف المخيم إلى تعزيز جاهزية النادي لمواجهة الاستحقاقات المحلية والخارجية، وتنمية قدرات اللاعبين ومهاراتهم المتنوعة.
في تعليق له، قال المدير الفني للنادي، الكابتن كمال خليل: “تنظيم المخيم التدريبي في منطقة دكسم يأتي ضمن فعاليات مهرجان الأمير، ويشكل فرصة هامة لإعداد الفريق بشكل أفضل. التدريب في الأجواء الباردة لمرتفعات دكسم يوفر تجربة جديدة ومميزة.”
وأضاف خليل أن التدريبات تشمل الجوانب البدنية والذهنية والتكتيكية، مما يساهم في تطوير أداء اللاعبين وزيادة تجانسهم. كما قدم خليل شكره وتقديره لسعادة خلفان المزروعي على دعمه المستمر للنادي، وللكابتن إسماعيل الجنيبي مسؤول الملف الرياضي بمؤسسة خليفة، على جهوده في تسهيل الأمور الخاصة بالنادي.
وخلال المهرجان، يشرف نادي دلما فنياً على بطولة الأمير للبراعم لكرة القدم لفرق دكسم، والتي يشارك فيها 13 فريقاً موزعين على 4 مجموعات.

 

Exit mobile version