Site icon Socotra Online | سقطرى أون لاين

قلنسية.. تخريج دفعة جديدة من متدربي مركز سقطرى للتدريب والاستشارات

25 يناير 2022م / بوابة سقطرى
تغطية وتصوير: أحمد نوح – سعد طه

احتفل مركز سقطرى للتدريب والاستشارات فرع مدينة قلنسية أمس الاثنين بتخريج دفعة جديدة من طلابه بدورات الحاسوب الآلي واللغة الإنجليزية ودورة رياض الأطفال.
وفي الحفل التكريمي للخريجين أوضح مدير المركز سفيان الشلول أنه تم تخرج اليوم 89 طالب وطالبة من مختلف الدورات التي يقدمها المركز منها 36 خريج من دورات اللغة الإنجليزية و14 من الحاسب الآلي و37 طالب من رياض الأطفال.
لافتاً ان المركز مستمر في تقديم مختلف الدورات لطلاب الروضة والحاسوب الآلي واللغة الإنجليزية وذلك بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية التي توالي الجانب التأهيلي لأبناء سقطرى اهتمام كبير للنهوض بواقعهم العلمي الى ما هو أفضل، وحث الشلول أبناء قلنسية إلى سرعة التسجيل في دورات المركز التي تبدأ قريبا للاستفادة منها في تنمية قدراتهم العلمية.
وثمن الطالب حاج عبده الحكمي في الحاسوب الآلي دور مؤسسة خليفة الإنسانية في دعم المركز ليعد بيئة ملائمة للتعليم.. معرباً عن شكره للهيئة التدريسية التي ما تزال تقدم كل ما لديها من مفاهيم وخبرات لتطوير مهارات الطلاب.
وعبرت الطالبة ملاك مازن سالم عن سعادتها البالغة بتخرجها اليوم من دورة اللغة الانجليزية التي استفادة منها كثير تأهلها لمستويات متقدمة في اللغة. وقدمت سالم شكرها لإدارة ومعلمين المركز ولمؤسسة خليفة الانسانية الذين بدلوا جهود كبير لتحقيق استفادة للطلاب في مختلف المجالات العلمية.
فيما أكد الطالب عيسى عامر سعيد ان المركز حقق استفادة كبيرة للطلاب الملتحقين بدورته، لافتاً أنه سيواصل التسجيل في الدورات القادمة التي يقيمها المركز لرفع من مستوه العلمي في اللغة الإنجليزي والحاسب الآلي باعتبارهم بوابة النهوض والتنمية.

 

Exit mobile version