Site icon Socotra Online | سقطرى أون لاين

عطايا النموذجية.. فتح باب تسجيل الدفعة الرابعة للعام الدراسي 2022-2023 م

2أغسطس 2022/بوابة سقطرى
تغطية وتصوير: عارف عبده

شهدت مدرسة عطايا النموذجية للتعليم الأساسي بمحافظة سقطرى أمس الإثنين فتح عملية التسجيل والقبول للطلاب للعام الدراسي 2022–2023م.
وأوضحت مديرة المدرسة الأستاذة آمال سعيد سعد أن المدرسة فتحت هذه العام التسجيل للدفعة الرابعة للصف الأول أساسي. لافتة إلى أن الطلاب المتقدمين لهذا العام سيخضعون لمقابلة شخصية لمعرفة مهاراتهم وقدراتهم ومستواهم العلمي من خلال دراستهم في الروضة خلال العام الماضي.
داعية أولياء الأمور الراغبين إلى سرعة التسجيل لمحدودية المقاعد وإغلاق باب القبول بعد اكتمال العدد المحدد، بالإضافة إلى إحضار الأوراق اللازمة لبدء عملية التسجيل من شهادة ميلاد التلميذ وصورة من البطاقة الشخصية والبطاقة الاجتماعية للوالدين.
وجدير ذكره أن مدرسة عطايا تم إنشائها بدعم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وافتتحت في العام الدراسي 2019-2020 م بمستويات من 1- 4 وتعمل بإشراف مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.
وتتميز المدرسة بكادر تعليمي وإداري محلي وخارجي متخصص في التعليم الأساسي، ووسائل تعليمية حديثة ومتقدمة تسهم في تأسيس جيل متسلح بالعلم والمعرفة وبناء نواة الطالب السقطري المتميز من المرحلة الأساسية.
وتشهد المدرسة إقبال كبير بشكل سنوي واهتمام أولياء الأمور في إلحاق أبنائهم بالمدرسة لما قدمته من مخرجات علمية مميز للطلاب الملتحقين فيها، وهو ما ظهر بوضوح من خلال أنشطة المدرسة وزيارتها للمدارس ومشاركتها في المسابقات المنهجية والثقافية وكذا المهرجانات التراثية والثقافية التي تقام في الجزيرة.

 

Exit mobile version