Site icon Socotra Online | سقطرى أون لاين

عطايا النموذجية تحتفل ببداية العام الدراسي الجديد وسط أجواء من الحماس والتفاؤل

26 أغسطس 2024م / بوابة سقطرى

تغطية وتصوير: عارف عبده

 

في أجواء مفعمة بالحماس والتفاؤل، استقبلت مدارس عطايا النموذجية طلابها يوم أمس بمناسبة انطلاق العام الدراسي الجديد 2024 -2025م. حيث تجمع الطلاب والمعلمون في ساحة المدرسة في مستهل اليوم الدراسي الأول، في مشهد يعكس روح الانتماء والتعاون بين أسرة المدرسة.

وخلال كلمتها الترحيبية، أعربت الأستاذة آمال، مديرة المدرسة، عن سعادتها بعودة النشاط المدرسي وبتفاعل الطلاب مع البيئة المدرسية حيث أكدت على التزام مدارس عطايا النموذجية بتوفير بيئة تعليمية متميزة تلبي احتياجات الطلاب وتدعم تحقيقهم للنجاح والتفوق التعليمي بالمحافظة. كما أشارت إلى الجهود المكثفة التي بذلتها إدارة المدرسة والمعلمات في التحضير لهذا العام الدراسي، والتي تضمنت تجهيز الفصول الدراسية وتحديث المناهج والبرامج التعليمية.

وشهدت المدارس تنظيم فعاليات ترحيبية متنوعة، شملت عروضًا ترفيهية وفقرات تحفيزية تهدف إلى تعزيز الروح المعنوية لدى الطلاب وتسهيل عملية اندماجهم في البيئة الدراسية. في خطوة تهدف إلى تسهيل انطلاقة سلسة للعام الدراسي الجديد.

وعبّر الطلاب عن فرحتهم ببدء العام الدراسي الجديد ولقاء أصدقائهم ومعلميهم مجددًا. كما أبدى أولياء الأمور رضاهم عن الترتيبات التي قامت بها إدارة المدرسة، مشيرين إلى أهمية دور التعليم في بناء مستقبل أبنائهم.

تواصل مدارس عطايا النموذجية التزامها بتقديم تعليم نوعي وشامل، من خلال تطوير البرامج الدراسية وتنمية مهارات الطلاب في مختلف المجالات. وتعكس بداية هذا العام الدراسي الجديد مدى حرص المدارس على تقديم تجربة تعليمية متميزة تسهم في إعداد جيل واعٍ ومبدع.

وتجدر الإشارة إلى أن مدرسة عطايا النموذجية تم إنشاؤها بجهود هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، بهدف الارتقاء بمستوى التعليم الابتدائي في جزيرة سقطرى، وتوفير بيئة تعليمية نموذجية تتوافق مع أعلى المعايير التعليمية.

 

Exit mobile version