Site icon Socotra Online | سقطرى أون لاين

مشاركة واسعة في منافسات بطولة بومبارك للكرة الطائرة بسقطرى

5 ديسمبر 2021م / بوابة سقطرى
تغطية: أحمد جمعان – ابراهيم يوسف – سعيد بو وزير
انطلقت بمحافظة سقطرى بطولة بو مبارك لكرة الطائرة لأندية المحافظة بدعم مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.
حيث شارك في البطولة التي تستمر ما يقارب عن شهر جميع أندية المحافظة البالغ عددها 18 نادي مقسمة على أربع مجموعات.
وفي حفل انطلاق البطولة الذي شهدت حضور رئيس لجنة التنمية السلطان علي بن عيسى بن عفرار ومدير عام الشرطة العميد علي الدكسمي ورئيس المجلس الانتقالي في المحافظة المهندس رأفت الثقلي الذي أكد على أهمية البطولة في تنشيط الحركة الرياضية وتنمية القدرات الرياضية للاعبين كرة الطائرة في الأندية.. لافتا ان هذه البطولة تأتي ضمن الانشطة الرياضية التي تدعمها مؤسسة خليفة في المحافظة وما جعلها مميزة انها تحمل اسم بو مبارك المندوب العام لمؤسسة خليفة الإنسانية التي دائما يكرس جهوده من أجل سقطرى وأبنائها وحرصه على تلبية متطلباتهم في مختلف المجالات.
ورحب أحمد حزوم رئيس فرع اتحاد الكرة بجميع الحضور في افتتاح البطولة التي اقيمت على كورنيش الشيخ زايد في العاصمة حديبو.. موضحا ان البطولة شهدت تجهيزات على أعلى مستوى لإخراجها بصورة مميزة ومشرفة.
وثمن حزوم باسم القطاع الرياضي دعم مؤسسة خليفة المستمر للقطاع الذي يشهد أنشطة مستمرة حيث ساهمت في الحفاظ على الشباب وصقلت قدراتهم في مختلف الألعاب الرياضية.
وشهد انطلاق البطولة إقامة مباراتين جمعت الأولى ناديي الجزيرة والميناء في منافسات المجموعة الأولى وانتهت بفوز الأخير وفي المباراة الثانية حقق نادي السد فوز على نادي الهلال ضمن منافسات المجموعة الثانية للبطولة.
حضر حفل الافتتاح أمين عام الاتحاد صالح علي وأعضاء الاتحاد وعدد من رؤساء الأندية ومعرفين القبائل والمشايخ والشخصيات الاجتماعية.

 

Exit mobile version