Site icon Socotra Online | سقطرى أون لاين

سقطرى.. مستشفى الشيخ خليفة تحتفل باليوم العالمي للتمريض

23 مايو 2022م/ بوابة سقطرى
تغطية وتصوير: سعيد سالم أبو وزير

نظمت إدارة مستشفى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بمحافظة سقطرى احتفالية لتكريم موظفيها وذلك بمناسبة اليوم العالمي للتمريض.
حيث يأتي ذلك لاستذكار أهمية وظيفة مهنة التمريض وتوضيح الدور والإسهامات التي يُقدمها الممرضين للمجتمعات كافة.
كما يأتي هذا الاحتفال وسط جهود يبذلها قطاع الرعاية الصحية للمرضى في المستشفى والذي يعد أكثر المهن إنسانية.
ووقف المشاركون في الحفل في بدايته دقيقة حداد على روح فقيد الإمارات المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة “طيب الله ثراه”.
وقال مدير عام المستشفى الدكتور أحمد عبد الفتاح خلاف أن مسؤوليتنا المشتركة هي الاعتراف بالخدمات المتفانية لكادر التمريض، لما يبذلونه من جهد وتضحيات، رغم المخاطر والصعاب التي يوجهونها، ولم يتراجعوا عن تلبية نداء وواجبهم الإنساني في ظل الأوضاع التي يمر بها العالم.
وأكدا خلاف عن سعادته في تكريم موظفينا الممرضين الذين بذلوا قصار جهدهم للوقوف جنبًا إلى جنب مع الكادر الطبى للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، متمنيًا استمرار هذا الجهد والمستوى الراقي مع العمل على تحسين جودة الخدمات التمريضية.
وقال مدير الموارد البشرية بالمستشفى سالم صالح الحامد أن التمريض من المهن السامية التي تؤثر على حياة المرضى، ويتميز مقدميها بالرحمة والإنسانية والعطاء مشيرًا إلى أن دور التمريض لا يقتصر على الخدمات العلاجية فقط حيث يشاركون بفاعلية في تقديم الخدمات الوقائية مؤكدًا أن فريق التمريض يعد الركيزة الأساسية للخدمات التي يتم تقديمها للمرضى. ووجه الحامد الشكر والتقدير لإدارة مستشفى الشيخ خليفة سقطرى وكافة العاملين لما يبذلونه من جهد لخدمة الإنسان قائلا لقد أثبتم أنكم خط الدفاع الأول عن صحة وسلامة المواطن السقطري ومدى قدرتكم العالية على تحمل المسئولية، وتخطى هذه الفترة العصيبة، بما حباكم الله من علم وقدرة على العطاء والعمل، وهذا ليس بجديد عليكم.
إلى ذلك سلم الدكتور خلاف شهادات تقديرية ومبالغ مالية للممرضين المكرمين، معبرا عن تقديره العالي لجهودهم طيلة الفترات السابقة.

 

 

Exit mobile version