Site icon Socotra Online | سقطرى أون لاين

سقطرى.. طلاب مدرسة عطايا النموذجية في زيارة تعريفية لثانوية الزهراء

 

20يناير 2022م / بوابة سقطرى
تغطية وتصوير: عارف عبده

نظمت مدرسة عطايا للتعليم الأساسي بسقطرى صباح أمس الأربعاء زيارة علمية لمدرسة الزهراء الثانوية بالمحافظة ضمن أنشطتها المستمرة، حيث أعطت هذه الزيارة استفادة معرفية لطلاب عطايا من خلال الجولة التعريفية بالمدرسة.
وخلال الزيارة قدم طلاب عطايا الإذاعة المدرسية حيث شملت عدد فقرات استعراضية وبعض الأنشطة التي نالت استحسان الطالبات والهيئة التدريسية بالمدرسة.
وقد رحب مدير المدرسة الأستاذ محمد معاذ سالم بزيارة طلاب مدرسة عطايا والهيئة التعلمية المرافقة.. لافتاً أن مثل الزيارات والأنشطة اللاصفية تمنح فرصة للطلاب للتعرف على المؤسسات التعلمية في المحافظة وما تتوفر فيها من وسائل تعليمية، والتي تسهم في تنمية مهارات للطلاب.
من جانبها قدمت مديرة مدرسة عطايا الأستاذة امال سعيد جزيل الشكر والتقدير للهيئة الإدارية والتدريسية وطالبات ثانوية الزهراء على حفاوة الاستقبال وحسن الترحيب، موضحه ان هذه الزيارة تأتي ضمن الأنشطة للمدرسة والتي تهدف لخلق معرفة واسعة للطلاب عن المؤسسات التعلمية بمختلف مستوياتها في الجزيرة وخلق أجواء علمية تربوية رائعة بين الطلاب وتحفيزهم لإظهار قدراتهم ومهاراتهم من خلال تنفيذ انشطة مشتركة.
وعبروا طلاب مدرسة عطايا عن سرورهم بهذه الزيارة والتعرف عن قرب على نشاط المدرسة وما يحتويه من مرافق تعليمية وتأهيلية وترفيهية حديثة، وكذا تنفيذ برامج مشتركة مع طالبات المدرسة.
فيما أشاد طالبات الزهراء بما قدمه طلاب وطالبات مدرسة عطايا خلال الزيارة من برامج مميزة واهتمامهم وحرصهم على كسب معرفة واسعة من خلال تنفيذ مثل هذه الأنشطة.

Exit mobile version