Site icon Socotra Online | سقطرى أون لاين

توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة سقطرى وجامعة العلوم والتكنولوجيا بالمحافظة عدن

4 أغسطس 2022م / بوابة سقطرى
متابعات: فريق التحرير

وقعت كلا من جامعة أرخبيل سقطرى وجامعة العلوم والتكنولوجيا بالمحافظة عدن أمس الأربعاء اتفاقية تعاون مشترك لتعزيز التعاون المستقبلي بين الطرفين في المجالات ذات الاهتمام المشترك وتعزيز العلاقات الفعالة من أجل تحقيق الرؤية والأهداف المشتركة بين الجهتين وتضافر الجهود بالإضافة إلى تبادل الخبرات التدريبية بين الطرفين.
وقع الاتفاق عن جامعة أرخبيل سقطرى رئيس الجامعة الدكتور نديم العزيبي فيما وقعها عن جامعة العلوم والتكنولوجيا قائم بأعمال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الغني حميد.
وتضمن عقد أتفاق الجامعتين على التعاون المشترك في البرامج الأكاديمية والتعليمية والعلمية والثقافية والفنية والتأهيل والتدريب والبحوث العلمية وتبادل الوفود الطلابية والاستفادة من الإمكانيات فيما بينهما.
وتعد جامعة أرخبيل سقطرى الجامعة الأولى والوحيدة في سقطرى والتي حصلت على تصريح رقم 5 لعام 2021م من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني وبدأت عامها الأول للعام الدراسي 2021-2022 م بكليتي الحاسوب والمعلومات التي تضم تخصصي نظم معلومات وتقنية المعلومات، والإدارة والاقتصاد وتضم تخصصين إدارة أعمال واقتصاد أعمال.

 

Exit mobile version