Site icon Socotra Online | سقطرى أون لاين

توزيع الكتاب المدرسي لمدرسة صلاح الدين الأيوبي بسقطرى

29 ديسمبر 2021م / بوابة سقطرى
تغطية وتصوير: إبراهيم يوسف

في إطار حرص مؤسسة خليفة علي العملية التعليمية بالجزيرة قام فريق المؤسسة بتوزيع الكتاب المدرسي للفصل الدراسي الثاني 2021-2022م على طلاب مدرسة صلاح الدين الأيوبي للتعليم الأساسي بمحافظة سقطرى والذي بلغ عددها ما يقرب 2734 كتاب في المواد التالية (القرآن الكريم، التربية الإسلامية، لغة عربية، رياضيات، علوم، تربية اجتماعي، تاريخ، جغرافيا، إنجليزي) وذلك في إطار جهود مؤسسة خليفة الإنسانية ودعمها المستمر للتعليم على مستوى الأرخبيل.
وأشار مصدر مسؤول ان عملية توزيع الكتاب المدرسي مستمرة وتشمل مختلف المدارس في الجزيرة وذلك في إطار خطة المؤسسة السنوية بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم لتوفير الكتاب المدرسي لمختلف المراحل الدراسية وتوزيعها على مدارس المحافظة لإنها مشكلة النقص الذي تعاني منه سابقاً، وتوفير مناخ تعليمي مميز للإدارات المدرسية والطلاب.
وأشاد وكيل مدرسة صلاح الدين الأيوبي الأستاذ عبد اللاه على بالدعم الذي تقدمه مؤسسة خليفة الإنسانية للمدرسة وللقطاع التعليمي بشكل عام.. مؤكدا توفير المؤسسة للكتاب المدرسي بشكل سنوي ساهم لحد كبير في مساعدة المعلمين لتوصيل المعلومة للطلاب وفقا للمنهج وكذا مكن الطلاب على متابعة دروسهم بشكل مستمر حيث تشكل هذه الخطوة محور أساسي في نجاح العلمية التعليمية وتوصيل رسالتها السامية.

 

Exit mobile version