Site icon Socotra Online | سقطرى أون لاين

تواصل منافسات بطولة الفقيد بن حمدون الكروية لأندية سقطرى بدعم مؤسسة خليفة

2 نوفمبر 2021م / بوابة سقطرى
تغطية وتصوير: سعيد بو وزير
تتواصل بمحافظة سقطرى منافسات الجولة الأولى من بطولة الفقيد أحمد بن حمدون لكرة القدم لأندية سقطرى بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.
حيث خيم التعادل الايجابي هدف لهدف في لقاءين المجموعة الأولى التي جمع الأول الهلال والميناء والاخرى النجم الساحلي والاتحاد، لتبقى فرق المجموعة متكافئة في النقاط والأهداف في انتظار ما تسفر عنه موجهات الجولتين القادمتين.
وفي المجموعة الثاني أكتسح نادي الجزيرة نادي ردفان بثلاثية نظيفة في افتتاح لقاءات المجموعة ليحصد الجزيرة أول 3 نقاط له ويعزز من فرصته في انتزاع أحد البطاقتين للعبور للدور الثاني، وفي اللقاء الثاني للمجموعة والذي جمع الوصل مع الجمهور استطاع الأخير بخطف هدف قاتل وتحقيق الانتصار في بداية مشواره في البطولة.
وبهذه النتيجة يتصدر نادي الجزيرة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن نادي الجمهور.
وفي المجموعة الثالثة التي انطلقت منافساتها مساء أمس الإثنين باللقاء الذي جمع الأهلي مع الشرق وانتهت بتعادل إيجابي هدف لهدف وسوف يلعب اليوم في ذات المجموعة ناديي دم الأخوين والسد وعينهم على انتزاع نقاط المباراة والانفراد بصدارة المجموعة.
وكانت البطولة قد انطلقت مساء الخميس الماضي وسط أجواء احتفالية وتقديم عروض فنية وثقافية وتراثية بحضور رسمي واجتماعي ورياضي وشعبي كبير.
Exit mobile version