Site icon Socotra Online | سقطرى أون لاين

تدشين دورة الحاسب الآلي لمعلمي وموظفي مكتب التربية بقلنسية

3 فبراير 2022م / بوابة سقطرى
تغطية وتصوير: سعد البشمي – أحمد نوح

دشن مختبر الحاسب الآلي بمدرسة سيف بن ذيزن سقطرى دورة الحاسب الآلي لمعلمي وموظفي قطاع التربية والتعليم بمديرية قلنسية والتي تستمر قرابة الشهر وذلك بدعم من مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية.
حيث أكد الأستاذ عمرو عبد العزيز مدرب الحاسب الآلي ان الدورة التدريبية تستهدف معلمي وموظفي قطاع التربية والتعليم بالمدينة حيث يتلقون خلالها محاضرات متنوع في كيفية استخدام الحاسوب والتي تساعدهم على التطوير من مؤسساتهم بشكل يواكب العصر.
مضيفاً الى انه يتم خلالها التعرف على أساسيات نظم المعلومات وكيفية التعامل مع نظام التشغيل والتعامل مع برنامج الورد والاكسل والذي يتم من خلاله عمل جداول حسابية وإعداد التقارير المالية والتدريب على برنامج البوربوينت.
وعبر الأستاذ عبد الكريم القيسي وكيل ثانوية قلنسية عن شكره وتقديره لمؤسسة خليفة من خلال تقديمها هذه الدورة والتي تأتي ضمن أوجه الدعم المقدمة لقطاع التربية والتعليم بالمديرية والتي تهدف لرفع من قدرات المعلمين في استخدام الحاسب الآلي.
وذكر الأستاذ عبد الله أحمد عبود ان دورة الحاسوب لمعلمي مديرية قلنسية تعتبر مهمه لم لها من أهمية في العصر الحالي مقدماً شكره وتقديره لمؤسسة خليفة في تبنيها مثل هذه الدورات والتي تهدف لرفع من كفاءات المعلمين لتحسين من مستواهم في مهارات الحاسوب.

 

Exit mobile version