Site icon Socotra Online | سقطرى أون لاين

برايم بسقطرى تستعد لإطلاق مرحلة جديدة من مبادرة دعم المواد الغذائية بنسبة 50%

19 أكتوبر 2024 / بوابة سقطرى
تغطية: فريق التحرير

تحت رعاية محافظ أرخبيل سقطرى المهندس رأفت الثقلي، وبدعم سخي من شركة المثلث الشرقي القابضة، يستعد سوبر ماركت برايم لإطلاق مرحلة جديدة من مبادرة دعم المواد الغذائية الأساسية، التي تهدف إلى تخفيف الأعباء الاقتصادية عن المواطنين من خلال تقديم خصم 50% على أسعار المواد الأساسية مثل الأرز، السكر، الدقيق، والزيت وذلك لمواجهة الارتفاع المستمر في أسعار السوق المحلي.
ومن المقرر أن تبدأ المرحلة الجديدة يوم الثلاثاء القادم، الموافق 22 أكتوبر، حيث سيتم توزيع المواد المدعومة عبر سبعة منافذ توزيع منتشرة في مختلف مناطق الجزيرة، وهي: 30 نوفمبر، 14 أكتوبر، 26 سبتمبر، منطقة موري، مدينة قلنسية، الشريط الساحلي الجنوبي، ونوجد. تأتي هذه الخطوة لضمان سهولة حصول المواطنين على احتياجاتهم الضرورية وتقليل الازدحام في نقاط التوزيع.
وتعكس هذه المبادرة استمرار الدعم الذي تقدمه أيادي الخير لأبناء أرخبيل سقطرى، حيث تسعى المراحل الجديدة إلى تخفيف الضغوط الاقتصادية وتعزيز القدرة الشرائية للمواطن السقطري
فوفقاً للإحصائيات المراحل السابقة، فقد استفاد أكثر ما يزيد عن 75% من الأسر السقطرية، مما يجعلها عنصرًا محوريًا في تحسين مستوى المعيشة في الجزيرة.

Exit mobile version