Site icon Socotra Online | سقطرى أون لاين

بدعم خليفة الإنسانية.. مركز سقطرى فرع قلنسية يحتفل بتخريج الدفعة الرابعة من طلابه

 

25نوفمبر2021 / بوابة سقطرى
تغطية وتصوير: سعد محمد طه

احتفل مركز سقطرى للتدريب والاستشارات فرع قلنسية بتخريج الدفعة الرابعة من طلابه في مستويات مختلفة من اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي وذلك بدعم من مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية.
واكد الأستاذ سفيان الشلول مدير مركز سقطرى لتدريب والاستشارات ان المركز اليوم يحتفل بتخرج الدفعة الرابعة من طلابه وهم 34 طالباً وطالبة في رياض الأطفال، و28 طالب وطالبة من مستويات مختلفة في اللغة الإنجليزية وتخريج 13 طالب وطالبة في الحاسب الآلي، حيث تم تكريمهم بشهادات وهدايا تشجعيه وذلك بدعم من مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية.
وحث الشلول أبناء مديرية قلنسية لتسجيل في الدوارات القادمة التي سيتم البداء فيها لجميع المستويات المختلفة باعتبار مركز سقطرى هو الوحيد بمدينة قلنسية.
وذكرت الأستاذة سلمى محمد عبد الله أنها سعيدة بإنشاء هذا الصرح التعليمي الذي تدعمه مؤسسة خليفة والذي اتاح الفرصة للطلاب على تأهيلهم في اللغة الانجليزية والحاسب الآلي مضيفه ان تخريج دفعه جديده من طلابها وتكريمهم وانتقالهم لمستويات متقدمة قد رسم الفرحة والسعادة عليهم.
واشاد الطالب إبراهيم سعد علي بالدور الكبير للمركز الذي اتاح لهم الفرصة على التطوير من قدراتهم في اللغة الإنجليزية معبراً عن مدى سعادته لاجتياز المستويات المتقدمة مقدماً شكره وتقديره للكادر التدريسي وللمؤسسة خليفة على تشجعيهم واعتماد له الدورة القادمة بالمجان كتكريم لطلاب الأوائل بالمعهد.
وعبرت الطالب فاطمة سعيد سليمان عن شكرها وتقديرها لمؤسسة خليفة من خلال دعمها لهذا المعهد وان تكريمهم اليوم هو حافز للمواصلة الدورات القادمة مقدمه شكرها لإدارة المعهد على تحفيزهم من خلال اعتماد لها دوره مجانية في المستويات المتقدمة باعتبارها الأولى في دفعتها.

 

Exit mobile version