Site icon Socotra Online | سقطرى أون لاين

بدعم خليفة الإنسانية.. تكريم الفائزين بمسابقة القرآن الكريم بسقطرى

28 أبريل 2022م / بوابة سقطرى
تغطية وتصوير: إبراهيم يوسف

اختتمت مساء أمس الأربعاء بجامع السلام بمدينة حديبو مسابقة القرآن الكريم التي تنظمها مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.
وتنافس في المرحلة الثالثة والاخيرة من المسابقة 25 متسابق في الفئات الخمس للتنافس على المراكز الاولى وشهدت اليوم الختامي للمسابقة تكريم المتسابقين الحاصلين على المراكز الاولى بالمستويات الخمسة وسط حضور رسمي والمشايخ وأولياء الأمور.
وفي التكريم الذي حضره وكيل المحافظة العميد ركن صالح علي سعد أشاد فيها رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي سقطرى المهندس رأفت الثقلي بالمستوى التي ظهرت فيه المسابقة في استيعاب عدد كبير من المشاركين التي بدورها تشجع الشباب والفتيات لحفظ كتاب الله. وثمن الثقلي دعم الاشقاء بدولة الإمارات واهتمامهم تفعيل نشاط كافة القطاعات بما يخدم المجتمع السقطري.
وقال امام وخطيب جامع السلام الشيخ أبو بكر سالم علي أن المسابقة كانت مميزة بمشاركة كوكبة من شباب وفتيات الجزيرة، وهو عمل خير وعظيم عند الله لما لها من أثر في تشجيع الشباب لحفظ كتاب الله. منوه بكل الجهود المبذولة في سبيل نجاح المسابقة وإظهارها بصور جميلة.
إلى ذلك كرم الثقلي وسعد وبحضور منسق المسابقة راشد عباس المتسابقين الحاصلين على المراكز الأولى بالجوائز المالية المقدمة من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.
وكانت المسابقة قد انطلقت منذ الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك وتقسم على ثلاثة مراحل وشارك فيها 63 متسابق ومتسابق.
حضر التكريم عدد من قيادة المكتب التنفيذي والمشايخ ومعرفين القبائل والشخصيات الاجتماعية وأولياء أمور الطلاب.

Exit mobile version