Site icon Socotra Online | سقطرى أون لاين

حامل اللقب يغادر البطولة والوصل يقفز لصدارة المجموعة الأولى

 

15 أغسطس 2022م / بوابة سقطرى
تغطية: فريق التحرير

للأسبوع الثالث على التوالي تتواصل على ستاد ربدان الرياضي بمدينة الشيخ زايد1 بمحافظة سقطرى منافسات بطولة الشيخ زايد السادسة لكرة القدم لأندية سقطرى بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.
وشهدت منافسات المجموعات متغيرات في كل الجولات، حيث قفز الوصول إلى صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط وحل النصر وصيفا ب 5 نقاط، وفي الثانية واصل الجمهور تألقه وحافظ على صدارة مجموعته بـ 6 نقاط وردفان ثانياً ب 3 نقاط بفارق الأهداف عن الجزيرة، فيما تشاركا المجد ونوجد صدارة المجموعة الثالثة ب 4 نقاط مع أفضلية الأهداف للمجد، ومثلها في المجموعة الرابعة بين الميناء والأهلي مع الأفضلية للأخطبوط الميناوي تهديفيا.
وودع حامل اللقب نادي الهلال الرياضي مساء أمس البطولة بعد تعادله الإيجابي مع النصر بثلاثة أهداف لكل منهما فيما رفع النصر رصيده الى 5 نقاط وصيف المجموعة الأولى
حيث تزداد المنافسة والإثارة فيما تبقى من مباريات دور المجموعات للبطولة التي وصلت الجولة الثالثة، وتحرص خلالها الأندية على خطف مقعد التأهل للدور الثاني وتعزيز حظوظها في المنافسة والظفر باللقب السادس.
وشهدت البطولة خلال جولاتي الأولى والثانية في دور المجموعات 16 مباراة منها 13 مباراة فوز ولقاءين تعادل إيجابي ولقاء تعادل سلبي، وسجلت الجولتين 46 هدف. حيث تصدر مهاجم نادي دم الأخوين الهدفين ب برصيد 4 أهداف.
وتميزت البطولة بالحضور الجماهيري الكبير في كل مبارياتها ومستوى تنظيمي راقي من فرع اتحاد كرة القدم ودعم سخي من الأشقاء بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

Exit mobile version