Site icon Socotra Online | سقطرى أون لاين

المثلث الشرقي تطلق حملة شاملة لإصلاح الطرق في سقطرى

30 يوليو 2024م / بوابة سقطرى
تغطية: فريق التحرير

بتوجيهات من سعادة خلفان المزروعي، نفذت الفرق الميدانية لشركة المثلث الشرقي القابضة هذا الأسبوع حملة واسعة النطاق لإصلاح وترميم الطرق الرئيسية في جزيرة سقطرى بمدينة حديبو وضواحيها حيث استهدف الحملة معالجة الحفر الوعرة التي تعاني منها الطرق، بهدف تحسين البنية التحتية، وتعزيز السلامة، والراحة للمركبات، والركاب.
تهدف الحملة إلى تحقيق تحسين البنية التحتية من خلال إصلاح الحفر وترميم الطرق الوعرة، وتعزيز جودة الطرق وتوفير تجربة قيادة أكثر أمانًا وسلاسة للسائقين بالإضافة إلى تعزيز روح التعاون والعمل الجماعي بين الإدارات المختلفة وأفراد المجتمع، مما يعزز التفاعل الإيجابي ويقوي العلاقات الاجتماعية.
حضر وكيل المحافظة، رائد الجريبي، فعاليات الحملة وأعرب عن تقديره لهذه المبادرة الهامة، مشيدًا بدور شركة المثلث الشرقي القابضة في تحسين البنية التحتية في سقطرى. وقال الجريبي: “إن هذه الحملة تعكس التزامنا المشترك نحو تحسين جودة الحياة في جزيرة سقطرى، ونتطلع إلى المزيد من المبادرات التي تسهم في تعزيز التنمية المستدامة في الجزيرة.
حظيت الحملة بترحيب كبير من قبل المجتمع المحلي، نظرًا لأهميتها في تحسين جودة الحياة اليومية وتقليل الأضرار التي تتعرض لها المركبات. وأعرب السكان عن امتنانهم لهذه المبادرة التي تساهم في تعزيز السلامة وتوفير الوقت والجهد.
تأتي هذه الحملة في إطار الجهود الإنسانية المستمرة لدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تركز على دعم المشاريع التطوعية وتعزيز روح التكافل والتعاون في المجتمع. تعكس هذه المبادرة التزام شركة المثلث الشرقي القابضة بتحقيق التنمية المستدامة والمساهمة في تحسين نوعية الحياة في جزيرة سقطرى.

Exit mobile version