Site icon Socotra Online | سقطرى أون لاين

الجزيرة ينجح في إبعاد نوجد بالترجيح في بطولة زايد الخامسة لكرة القدم

24 اغسطس 2021م / بوابة سقطرى

متابعات : احمد جمعان

نجح نادي الجزيرة في الصعود للمباراة النهائية لبطولة الشيخ زايد الخامسة لكرة القدم بعد اجتيازه مساء أمس نادي نوجد في مباراة النصف النهائي بنتيجة 5/6 بضربات الترجيح بعد تعادلهم السلبي في الوقت الأصلي.

ويحجز الجزيرة موعد مع الهلال الذي تأهل أمس الأول على حساب الشرق، في النهائي الخامس للبطولة يوم الجمعة القادمة على ملعب مدينة الشيخ زايد1 بستورة.

ويطمح الجزيرة للحصول على البطولة للمرة الثانية بعد تتويجه بالنسخة الأولى منها في العام 2017م فيما يسعي الهلال لاحتضان البطولة للمرة الاولى.

وكان الجزيرة والهلال قد تأهل من المجموعة الثالثة لدور الربع النهائي للبطولة ليلتقيا للمرة الثانية في النهائي بعد ان استطاع الجزيرة كسب المباراة الأولى في منافسات المجموعات بهدفين لهدف.

فيما يلتقي الشرق ونوجد في مباراة تحديد المركز الثالث في البطولة يوم الخميس القادمة وسط استعداد كبير منهم للحصول على المركز لارضاء جماهيره الحزينة بعد خروجهم من النصف النهائي.

ادار المباراة تحكيمياً حكم ساحة عمار صعباب ساعده خالد ثاني ومختار محمد وخميس شيخان حكم رابع  وإسماعيل محمد مراقب حكام  وراقب المباراة فائز عبدالله.

حضر المباراة رئيس فرع الإتحاد أحمد حزوم والأمين العام صالح علي محسن وعضوء الاتحاد سلمي بن قبلان ومدير التربية لمديرية حديبوه فؤاد علي ورئيسي نادي الجزيرة ونوجد محمد علي و أحمد عبدالله سليم  وأمين نادي الجزيرة اسكندر محمد ثاني وعدد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية وجمعا غفير من الجماهير.

Exit mobile version