Site icon Socotra Online | سقطرى أون لاين

اختتام الجولة الأولى لبطولتي القدم والطائرة الرمضانية وسط منافسة كبيرة بين أندية سقطرى

11 أبريل 2022م / بوابة سقطرى
تغطية وتصوير: أحمد جمعان

اختتمت مساء أمس الجولة الأولى من منافسات بطولتي كرة القدم للسباعيات والطائرة الرمضانية التي نظمها فرع اتحاد اللعبة بدعم مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.
وأسفرت نتائج بطولة سقطرى لكرة القدم للسباعيات خلال الجولة الأولى عن فوز الجمهور على العين بهدفين نظيفين وتغلب النجم الساحلي على الوصل بثلاثية نظيفة في المجموعة الأولى، وفي المجموعة الثانية تعادل الشرق مع الجزيرة بهدف لكل منهما واكتسح نوجد دم الأخوين بخماسية نظيفة فيما أمطر ردفان شباك السد بسبعة أهداف مقابل لا شيء وتجاوز الأهلي النصر بهدفين لهدف في منافسات المجموعة الثالثة، وفي المجموعة الرابعة فاز الوحدة على الطليعة بهدفين لهدف والهلال على الميناء بأربعة أهداف لهدفين.
وفي بطولة الأرخبيل لكرة الطائرة فاز الجمهور والوصل على العين والنجم الساحلي بجولتين نظيفين بكل مواجهة في المجموعة الأولى والجزيرة ونوجد على الشرق ودم الأخوين على المثل في منافسات الثالثة وفي المجموعة الرابعة تغلب الوحدة على الطليعة بجولتين لجولة والميناء على الهلال بجولتين نظيفين مقابل لا شي.
هذا وتنطلق الجولة الثانية من البطولتين اليوم بمنافسات المجموعة الأولى حيث يواجه العين الاتحاد في المباراة الأولى والنجم الساحلي الجمهور في المباراة الثانية.
وشهدت منافسات البطولتين حضور جماهير كبير وتفاعل رياضي وتنافس كبير للفرق المشاركة.

 

Exit mobile version