Site icon Socotra Online | سقطرى أون لاين

إدارة التربية والتعليم بقلنسية تنظم حفل تخريج دفعة رواد المستقبل بثانوية قلنسية

 
14 مارس 2022م / بوابة سقطرى
تغطية وتصوير: أحمد نوح
 
نظمت إدارة التربية والتعليم بقلنسية حفل تخريج دفعة رواد المستقبل من القسم العلمي بثانوية قلنسية والذي حضره كلاً من وكيل أول محافظة أرخبيل سقطرى رائد الجريبي والسلطة المحلية وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية.
 
حيث شهد الحفل العديد من الكلمات التي جسدت أهمية التعليم ودوره في بناء المحافظة حيث أشاد رائد الجريبي وكيل أول المحافظة بجهود إدارة التربية التي ما تزال تبذل كل ما من شأنه أن يسهم في الرقي بالعملية التعليمية شاكراً دور المعلمين على أداء رسالتهم التعليمية في صناعة جيل واعد يسهم في بناء الأرخبيل.
 
وأضاف الجريبي أننا سعداء بحضور حفل تخريج كوكبة من طلاب وطالبات الثانوية، معرباً عن شكره وامتنانه لمؤسسة خليفة الإنسانية رائدة العطاء في الأرخبيل على دعمها المتواصل لمجال التعليم لتحسين جودته وصناعة جيل يغير واقع الأرخبيل إلى واقع أفضل.
 
وفي كلمة مدير مكتب التربية بالمحافظة الأستاذ أحمد إبراهيم الذي ثمن فيها جهود إدارة تربية قلنسية في تنظيم حفل التخريج والذي يقام لأول مرة على مستوى المديرية، لافتا إن مرحلة التخرج تعقبها العديد من المراحل العلمية متمنيا للطلاب التوفيق والنجاح.
 
وتخلل الحفل استعراض العديد من الفقرات الفنية والثقافية التي جسدت أهمية التعليم في حياة الإنسان.
 
وعبر الطلاب عن سعادتهم البالغة بإنهاء مرحلة الثانوية معربين عن شكرهم لإدارة التربية على إقامة هذا الحفل الذي يشعرنا أن ما أنجزناه طيلة السنوات الماضية فخراً لنا ولبلدنا مؤكدين أن مرحلة الثانوية لن تكون محطة نهاية طموحهم وإنما هي بداية جديدة نحو آفاق جديدة من العلم والمعرفة.

 

 

Exit mobile version