Site icon Socotra Online | سقطرى أون لاين

إجلاء طبي عاجل.. مستشفى خليفة تُنقذ حياة مرضى التسمم الغذائي في عبد الكوري

 

4 يونيو 2024م / بوابة سقطرى
تغطية: فريق التحرير

في تأكيد لدورها الإنساني والتنموي في جزيرة عبد الكوري وأرخبيل سقطرى بشكل عام، سارعت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية إلى تلبية نداء استغاثة من أهالي جزيرة عبد الكوري لإنقاذ حالات تعرضت لتسمم غذائي.
وبتوجيهات من سعادة خلفان المزروعي، قامت الفرق الإنسانية الأحد الماضي بتسيير رحلة طيران عاجلة إلى جزيرة عبد الكوري، بهدف إسعاف الحالات المرضية الحرجة التي تعرضت لتسمم غذائي خطير حيث تم نقل 12 حالة مرضية إلى جزيرة سقطرى لتلقي العلاج والتدخل الطبي في مستشفى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بمدينة حديبو.
وعبر أهالي عبد الكوري عن خالص شكرهم وتقديرهم لسعادة خلفان المزروعي وللمؤسسة خليفة على الرعاية والاهتمام الكبير الذي يقدمونه لهم، مشيرين إلى أن هذه الجهود كانت السبب في تجاوز الكثير من الصعوبات والمعاناة التي عانوا منها في السابق. كما أشاروا إلى أن هذه المبادرات فتحت أمامهم آفاقًا جديدة نحو تطوير الجزيرة وتحقيق حياة كريمة لأبنائها.
تأتي هذه الخطوة ضمن سلسلة من المبادرات الإنسانية والتنموية التي تنفذها مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، والهادفة إلى تحسين ظروف الحياة وتقديم الدعم الطبي والخدمات الأساسية لسكان جزيرة عبد الكوري والأرخبيل بشكل عام.

Exit mobile version